كلاسيكو الأرض.. برشلونة يقسو على ريال مدريد بملعب سانتياغو برنابيو

20 مارس 2022 - 10:59

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الفوز أمام ريال مدريد على ارضية ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الـ29 من الدوري الإسباني بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

سجل لنادي برشلونة بيير ايمريك اوباميانغ في الدقيقة 29، وأضاف الهدف الثاني رونالد أروخو في الدقيقة 38، وعاد أروخو لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 47، فيما عاد بيير ايمريك اوباميانغ الهدف الرابع في الدقيقة 53 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي برشلونة رصيده من النقاط إلى 54 نقطة في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية الدوري الإسباني خلف إشبيلية ثاني الترتيب ب57 نقطة وريال مدريد المتصدر ب66 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو في الدور الأول من الليجا، قد انتهت بفوز الريال ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، علما ان نادي برشلونة له مباراة ناقصة أمام ريو فايكانو.

نادي ريال مدريد دخل المباراة بكل من كورتوا، كارفاخال، ألابا، ميليتاو، ناتشو، كروس، كاسيميرو، مودريتش، فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ودخل نادي برشلونة بكل تير شتيجن، أراوخو، بيكيه، جارسيا، ألبا، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، توريس، ديمبلي، أوباميانج.

يشار إلى أنه التقى الفريقان في وقت سابق هذا الموسم لحساب نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في مباراة جرت اطوارها بالمملكة العربية السعودية وفاز فيها نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر