مدرب نهضة يبرر هزيمة فريقه أمام الرجاء

10 مارس 2022 - 01:20

عبر مدرب نادي نهضة بركان، فلوان إبينغي عن أسفه بعد الهزيمة التي مني بها فريقه أمام الرجاء الرياضي بميدانه.

وقال إبينغي بعد المباراة، للأسف ضيعنا ضربة جزاء في أخر انفاس المباراة، مضيفا كنا سنكون في وضع أفضل لو سحلت ضربة الجزاء.

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من العودة بنتيجة الفوز أمام نادي نهضة بركان بالملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.
سجل للرجاء الرياضي اللاعب محسن متولي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنهضةبركان اللاعب أداما با في الدقيقة 17، فيما أضاف الهدف الثاني للرجاء الرياضي اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة رصيده من النقاط إلى 40 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 28 نقطة في المركز الخامس.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من امين الوعد، محمد عزيز، عمر النمساوي، حمزة الركراكي، اسماعيل مقدم، بكر الهلالي، العربي الناجي، أداما با، فيستون، الشرقي البحري، موزونغو شادراك.

ودخل الرجاء الرياضي بكل من مرباح غايا، مروان الهدهودي، جمال حركاس، عبد الجليل جبيرة، عبد الإله مذكور، عمر عرجون، محمد زريدة، فابريس نغوما، محسن متولي، حميد احداد، سفيان بنجديدة.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الوداد الرياضي برصيد 43 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي سريع وادي زم برصيد 14 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة