الأهلي المصري يتخذ قرارا بشأن مستحقات بدر بانون بعد أزمته الصحية

23 مارس 2022 - 02:00

اتخذ مسؤولو نادي الأهلي المصري قراراً بشأن مستحقات، الدولي المغربى بدر بانون، مدافع الفريق، والذى يغيب عن المشاركة مع الأهلي منذ فترة للتعافي من مُضاعفات فيروس كورونا، عقب تأثر عضلة قلبه بإصابته بكورونا، ليتم اتخاذ قرار بإبعاد اللاعب حتى التأكد من سلامته بشكل كامل.

وأكد مصدر داخل النادى الأهلي لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، أن بدر بانون يحصل على مستحقاته بشكل كامل مثله مثل باقي كل اللاعبين رغم ابتعاده عن المشاركة، مشدداً أن الأهلي لا يمكن أن يتخلى عن أبنائه خاصة في الظروف الصعبة مثل تلك التي يمر بها بانون، وكشف المصدر أن اللاعب لا يتم احتساب له نسبة المشاركة كما يحصل على مكافأت الفريق بشكل طبيعي.

ويخضع بدر بانون لفحوصات طبية جديدة أوائل الشهر المقبل وعقب نهاية مباراة الفريق مع الهلال السوداني فى ختام دور المجموعات لدوري الأبطال، ويخضع بانون لفحوصات للاطمئنان على حالته ومدى تحسّنها بعد "مد" فترة الراحة السلبية التى حصل عليها مؤخراً التى أبعدته عن الأهلي ومنتخب بلاده الفترة الماضية.

ويخوض الأهلي بعد فترة توقف الدوري مباراة الهلال السوداني الحاسمة يوم 1 أو 2 أبريل المقبل فى ختام دور المجموعات لدوري الأبطال، والتى يحتاج فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل لدور الثمانية في بطولة أفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس