محلل رياضي: فوز الوداد الرياضي امام بيترو أتليتيكو الأنغولي مستحق

12 مارس 2023 - 11:00

وصف المحلل الرياضي عزيز بنيج، فوز الوداد الرياضي امام بيترو أتليتيكو الأنغولي بالمستحق رغم ان الفريق الأنغولي سيطر على كل فترات اللقاء.

وأضاف الدولي المغربي السابق في تصريحات تلفزيونية، الوداد عرف كيف يناقش المباراة وقدم جولة ثانية رغم.

وتمكن أمس نادي الوداد الرياضي من العودة بنتيجة الفوز في المبارة التي جمعته بنادي بيترو أتليتيكو الأنغولي لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وفاز الوداد الرياضي في المبارة التي تدخل ضمن مباريات المجموعة الأولى بنتيجة هدفين دون رد عن طريق اللاعب ارسن زولا في الدقيقة 59 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني بولي جونيور صامبو الهدف الثاني في الدقيقة 90+1.

ورفع الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب اندية المجموعة الأولى متبوعا بشبيبة القبائل الجزائري ب7 نقاط،وبترو أتلتيكو الأنغولي ب4 نقاط، وفيتا كلوب ب3 نقاط.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من احمد رضا التكناوتي، ايوب العملود، ارسن زولا، أمين فرحان، يحيى عطية الله، يحيى جبران، عبد الله حيمود، ايمن الحسوني، سيف الدين بوهرة، محمد أوناجم، بولي صامبو.

يشار إلى أن الوداد الرياضي هو حامل لقب النسخة الماضية من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم على حساب الأهلي المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تخييم الغموض حول مستقبله.. هل حسم الفريق العسكري في مصير حريمات بهذه الخطوة؟

“أمنيستي”: حظر الحجاب في الرياضة الفرنسية يفضح المعايير المزدوجة قبل أولمبياد باريس

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024