تزامنا مع مباراة المنتخب..حكيم زياش حاضر بقوة في كينشاسا

25 مارس 2022 - 03:00

يعيش ملعب مباراة المنتخب المغربي ضد كونغو على وقع توافد جماهيري كبير من جميع المدن المغربية من أجل تشجيع المنتخب في ذهاب تصفيات كأس العالم المنضم في قطر.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن الجماهير المغربية ارتدت أقمصة حكيم زياش وتهتف بإسمه في أرجاء الملعب كطريقة للإحتجاج على مدرب المنتخب وحيد خليلوزيش .

وحسب ذات المصادر، فإن الجماهير رغم تنقلها لمشاهدة المنتخب خارج أرضه، فإنهم لازالو غاضبون من طريقة تدبيره لطريقة التواصل مع اللاعبين كنصير مزراوي وعبد الرزاق حمد لله و حكيم زياش والذين إمتنعوا بالحضور من أجل تمثيل المغرب.

وكان اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، أكد عدم عودته للمنتخب المغربي، رغم التصريحات التي أدلى بها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الأحد، والتي أعلن فيها رجوع اللاعب “لأسود الأطلس”، خلال النوقف الدولي المقبل.

ونشر زياش تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي “أنستغرام” قال فيها: “رغم أن رئيس الجامعة أكد أنني سأتواجد في اللائحة الأولية، أُعلن أنني لن أعود إلى المنتخب الوطني المغربي”.

وقال زياش في منشور على حسابه الرسمي: "أحب بلدي واللعب لمنتخبه، وكان المنتخب شرف لي على مدى الحياة، ولذلك فإنه ينتابني الحزن الشديد وأنا أعلن أنني لن أعود للمنتخب المغربي، على الرغم من إعلان رئيس الاتحاد في حديثه اليوم برغبته في عودتي من جديد".

وأضاف زياش: أشعر بالأسف وأنا أتخذ هذا القرار بسبب إحباط الجماهير، ولكن لم يكن هذا القرار سهلا، لكن للأسف لم أجد أي خيار آخر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“سأظل جزء من هذه العائلة الكبيرة”.. جبران يودع مكونات الوداد برسالة مؤثرة

تفوق على 14 لاعبا.. ميسي الأكثر حصدا للألقاب في التاريخ

الشباب السعودي يدخل سباق ضم عبد الرزاق حمد الله