وزير الشباب والرياضة يهنئ الأسود بعد فوزها بكأس إفريقيا داخل القاعة

03 مايو 2019 - 05:24

هنأ الحسن عبيابة وزير الشباب والرياضة والثقافة، المنتخب الوطني بمناسبة فوزه بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة طوطال المغرب 2020،  بقاعة الحزام بالعيون، على نظيره المصري، بخمسة أهداف نظيفة.

ووجه وزير الشباب والرياضة، عبر تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أحر التهاني لكافة أعضاء الفريق من لاعبين وأطر تقنية وطبية وإدارية على هذا الفوز  والنجاح المستحق عن جدارة، كما أتوجه إليهم بعبارات الشكر والعرفان على تشريفهم لوطننا الغالي خير تشريف وكذا إهدائهم لحظات الانتصار للجماهير الرياضية التواقة لمثل هذه الإنجازات التاريخية.

وأضاف في تدوينته," فهنيئا لنا جميعا بهذا الفوز، الذي كرس المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة عبره،  تربعه على عرش اللعبة قاريا، بعد تحقيقه للقب خلال النسخة الماضية التي احتضنتها جنوب أفريقيا سنة 2016".

.وكان المنتخب المغربي قد حافظ على  لقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة طوطال المغرب 2020، للمرة الثانية على التوالي، بتغلبه على نظيره المصري بخمسة للاشيء.

وسجل أهداف المباراة لأسود الأطلس، كل من عبد اللطيف فاتي وسفيان المسرار في مناسبتين، ثم أنس العيان وسعد كنية ، علما أن المباراة جرت مساء أمس الجمعة بقاعة الحزام بالعيون المغربية.

وكانوا  الأسود قد حجزوا بطاقة الأولى لنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المزمع تنظيمه في ليتوانيا مطلع السنة المقبلة. رفقة كل من المنتخب الأنغولي كلا من منتخب مصر المتأهلين سلفا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أكبر عملية احتيال في كرة القدم.. لاعب برشلونة السابق يُرسل شقيقه التوأم للعب بدلا منه

جامعة كرة تهنئ سيدات النهضة البركانية والزمامرة

أشبال الأطلس يشاركون في الدوري الدولي “فلاطكو ماركفيتش” بكرواتيا