ياسين بونو يهدي اللقب الأوروبي لكل المغاربة

22 أغسطس 2020 - 05:00

عبر الدولي المغربي حارس مرمى نادي إشبيلية ياسين بونو، عن فرحته الغامرة، بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي، على حساب إنتر ميلانو الايطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكد ياسين بونو، في تصريحات صحفية ، يهدي هذا اللقب الأوروبي الى كل المغاربة وعائلتي الصغيرة والكبيرة، مؤكداً في الوقت ذاته، أن مسار الفريق الاندلسي في الدوري الأوروبي لم يكن سهلة للغاية، لكننا أظهرنا أننا من فريقا كبيرا، ونستحق اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأضاف حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم، أن تألقه في المباريات، انه يقوم بعمله في المباريات، كأي لاعب آخر يقوم بعمله، نحن في إشبيلية نلعب كفريق واحد، وأعتقد أن هذا كان كلمة السر من أجل الفوز.

وتغلب أمس ياسين بونو ويوسف النصيري. على رفاق أشرف حكيمي في مباراة القمة بين إنتر ميلان الإيطالي واشبيلية الأسباني لكرة القدم برسم نهائي الدوري الأوروبي على ملعب راين إنيرجي في دينة كولن الألمانية.

وحسم إشبيبلة نتيجة المباراة لصالحه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين ليتوج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولم يستطع نادي إنتر ميلان الإيطالي الفوز ببطولة أوروبية منذ 2010 ولم يربح أي لقب في المجمل منذ سنة 2011، في المقابل اشبيلية وصل لنهائي البطولة من قبل خمس مرات فاز بها جميعا.

ومنحت تدخلات بونو دفعة قوية لرفاقه بعدما أنقد مرمى فريقه على غرار مواجهة فريقه لمانشستر يونايتد لحساب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، على أرضية ملعب “راين إينرجي ستاديون” في مدينة كولون.

يشار إلى أن صحيفة إعلامية هولندية أكدت أن حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونون بات من ضمن اهتمامات نادي أيندهوفن الهولندي بعد تقديمه عروض قوية خلال المباريات التي لعبها رفقة ناديه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بشرقي يوضح بشأن مشاركته في نهائي عصبة الأبطال

قبل نهائي عصبة الأبطال.. إصابة أوناجم صداع في رأس الجهاز الفني للزمالك

إشبيلية يعلن إصابة بونو بفيروس كورونا