تنظيم إقصائيات بطولة المغرب للرياضات الحضرية لجهة الشمال في مرحلتها الرابعة بطنجة

05 أبريل 2022 - 06:33

نظمت الجامعة الملكية المغربية للسكيت، الرولور، التروتنيت والرياضات الحضرية في إطار استكمال برنامجها الوطني المتعلق باقصائيات بطولة المغرب للرياضات الحضرية صنف السكيت والرولور والتروتنيت موسم 2021/2022 إقصائيات بطولة المغرب للرياضات الحضرية لجهة الشمال في مرحلتها الرابعة بمدينة طنجة.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، التي جرت أطوارها بفضاء القرب الخاص بالرياضات الحضرية بجبل الكبير بطنجة، نجاحا كبيرا سواء على مستوى التنظيم أو على مستوى المشاركة الواسعة للأندية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء للسكيت، الرولور، التروتنيت والرياضات الحضرية.

كما تميزت هذه التظاهرة بالحضور الكمي والنوعي للجماهير العاشقة لهذا الصنف من الرياضات الحضرية وبالقوة التنافسية والروح الرياضية بين المشاركات والمشاركين الذين أبانوا عن مهارات عالية ولقطات فنية رفيعة المستوى في صنف السكيت والرولور والتروتنيت.

وبمناسبة هذه الإقصائيات الوطنية، تمت عملية انتقاء الممارسين بالحضور الفعلي لممثل عضو الجامعة الحدوشي سعيد، والمدير التقني الوطني بالنيابة، بلال الساهلي ونائب المدير التقني الوطني، ابراهيم كيراني ومجموعة من التقنيين الذين وقفوا على مستوى أداء المنافسين وعلى مدى جاهزية العناصر التي ستشارك في نهائي البطولة تقنيا ونفسيا لضمان العضوية في المنتخب الوطني والمشاركة في المحافل والتظاهرات الرياضية الوطنية والدولية.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية للسكيت، الرولور، التروتنيت والرياضات الحضرية ، وفي إطار مخططها الاستراتيجي ستعمل على مواكبة الرياضيين الذين تم انتقائهم بالأساس في التكوين والرفع من المستوى التقني خصوصا انهم يعتبرون اللبنة الأساسية التي ستكون المنتخب الوطني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير