وزارة الثقافة والرياضة تحتفي بأسود “الفوتسال”

29 مايو 2019 - 04:09

شيماء الحياني

استقبل وزير الثقافة والشباب والرياضة، الحسن عباية مكونات المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة  للإحتفاء بهم،عقب الانجاز الذي حققه اللاعبون وتتوجيهم بكأس أفريقيا لرياضة الفوتسال التي إحتضنتها مدينة العيون المغربية.

وفي حفل نظم اليوم الاثنين بمقر الوزارة، عرف حضوركل من وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، إلى جانب لاعبي المنتخب الوطني وطاقمه التقني والعديد من الشخصيات العامة.

الحسن عبيابة وفي كلمة له قام بقراءة الرسالة التي بعثها الملك محمد السادس لتهنئة النخبة الوطنية بهذا الاستحقاق، وجاء في مضامينها، اشادة الملك بهذا الإنجاز الرياضي الهام الذي جاء ليؤكد الحضور القاري القوي لكرة القدم الوطنية بمختلف أصنافها، مثمناا جهود المشرفين على التنظيم الناجح والمتميز لهذه البطولة الإفريقية، والذي أضفى على هذا الملتقى الكروي أجواء مفعمة بالإعجاب والتشجيع الحار لكل الفرق المشاركة من قبل الجمهور والمتتبعين.

كما عبر فوزي لقجع عن سعادته بهذا الانجاز منوها بعمل أسرة كرة القدم التي ساهمت في تحقيقه، وأشار إلى انه سيتم صرف منحة مالية للمنتخب كنوع من التشجيع والدعم لمواصلة العمل خاصة وانهم مقبلين على بطولة كأس العالم ليتولنيا 2020.

وأضاف القجع في نهاية كلمته، أن تنظيم التظاهرة بمدينة العيون كان تحدي ورهانا كبيرا تم إنجاحه بمساهمة جميع الفاعلين والمسؤولين وكذا ساكنة المدينة،خاصة في ظل المحاولات الكيدية لأعداء وخصوم الوحدة الترابية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشواميني يبعثر أوراق ريال قبل نهائي أبطال أوروبا

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول