خاص.. رغم مقاطعة الإلتراس المباراة.. بيع 6 آلاف تذكرة لمباراة اتحاد طنجة وشباب سوالم

05 مارس 2022 - 03:12

كشف مصدر في المكتب المسير لاتحاد طنجة ل"العمق"، أن التذاكر المخصص للقاء فريق اتحاد طنجة وشباب السوالم على وشك النفاذ.

وحسب ذات المصدر، أنه بيعت الى حدود الساعة،6000 آلاف تذكرة، من أصل 8000 تذكرة، ومن المنتظر أن يتم بيعها بالكامل مساء اليوم.

وكانت مصدر جريدة "العمق"، أشارت إلى أن إدارة شركة سونارجيس المكلفة بتدبير ملعب ابن بطوطة، فرضت على المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، أداء مصاريف المباراة المقبلة ضد شباب السوالم قبل إجرائها والمتمثلة في 60 ألف درهم.

وحسب مصدر  جريدة "العمق"، الذي حضر الإجتماع بين المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة مع مدير ملعب ابن بطوطة والسلطات المحلية، فإن مدير الملعب طلب من المكتب المسير آداء مبلغ تكاليف الملعب قبل بيع التذاكر ولعب المباراة، الأمر الذي اعتبره المكتب المسير ابتزازا، خاصة أنه يجري مباراة حاسمة من أجل الحفتظ على مكانته في القسم الأول.

وحسب المصدر ذاته، فإن الشركة المكلفة اقترحت على المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، التكلف بطبع تذاكر المبارات وبيعها، وهو الأمر  الذي قوبل بالرفض.

وكان الفصيل المشجع لفريق اتحاد طنجة، أولترا "هيركوليس"، قد قرر مقاطعة مواجهة الشباب الرياضي السالمي، التي ستجرى غدا الأحد، على أرضية ملعب طنجة الكبير، بسبب تخصيص شركة "سونارجيس" لـ8000 تذكرة فقط للجماهير الطنجاوية، منها 6000 تذكرة للمدرجات المكشوفة و2000 للمدرجات المغطاة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية