الركراكي: تجاوزنا المحمدية في مواجهة صعبة وسنركز على مباراة بلوزداد 

10 أبريل 2022 - 11:00

عبر مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، عن سعادته بفوز فريقه أمام نادي شباب المحمدية في مباراة قوية بمركب محمد الخامس.

وقال الركراكي في تصريحات إعلامية، لعبنا أمام فريق قادم بقوة والمهم بعد التأهل لربع النهائي هو التركيز على المباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد في عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام ضيفه شباب المحمدية والتأهل لربع نهائي كأس العرش في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب دور ثمن نهائي كأس العرش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل للوداد الرياضي اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة 30 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لشباب المحمدية اللاعب أسامة المليوي في الدقيقة 61 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعاد أيمن الحسوني ليسجل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 68.

وعدل النتيجة لشباب المحمدية من جديد اللاعب إسماعيل المترجي في الدقيقة 75 من اللقاء، وأضاف الهدف الثالث للوداد الرياضي اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، محمد رحيم، امين فرحان، أشرق داري، أيوب عملود، يحيى جبران،جلال داودي، أيمن الحسوني، مؤيد اللافي، مبينزا. زهير مترجي.

ودخل شباب المحمدية بكل من مهدي الحرار، اسماعيل مترجي، زهير مترجي، كمال القرع، أيوب بوشتة، اسوفو تراوري، هيرفي جييه، محمد بولكسوط، أسامة لمليوي، همام باعوش، ارسن زولا.

يشار إلى أنه غاب عن نادي الوداد الرياضي كل من رضا الجعدي والظهير الأيسر يحيى عطية الله بعد إصابة الأول في مواجهة الإتفاق المراكشي والثاني في مبارة الجولة السادسة من دور مجموعات أبطال إفريقيا لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة