قبل تدخل الاتحاد الكونغولي.. إلقاء القبض على مساعد حكم مباراة الأهلي والرجاء

14 أبريل 2022 - 02:00

كشفت تقارير صحفية عن إلقاء القبض على أحد حكام المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري أمام نظيره الرجاء الرياضي فى ربع نهائي دورى أبطال إفريقيا.

ووفقًا لما ذكره موقع "فوت ار دي سي" الكونغولي فإن أحد القضاة ادعى أن أولفييه سفاري قد أهانه، ليتم اعتقال الحكم وحبسه بسبب هذه الأزمة، وهو الحكم المساعد فى مباراة الأهلي المصري والرجاء.

وأشارت التقارير إلى أن الحكم الكونغولي سبّ أحد القضاة، ما تسبب في حبسه قبل أن يتنازل القاضي عن القضية بعد تدخل من وزارة الرياضة والاتحاد الكونغولي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسند مباراة الأهلي المصري والرجاء، للكونغولي جون جاك ندالا، يعاونه سافارى، وسليمان أمل الدين، فيما يتولى نجوا بليس يوفين مهمة الحكم الرابع.

ووصلت بعثة فريق الرجاء الرياضي، أمس الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث حطت رحالها فى مطار القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة الأهلى، السبت المقبل فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

وحرص مشجعو الفريق والمساندون للرجاء، على دعم لاعبي فريقهم قبل توجههم إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل التحول إلى العاصمة المصرية القاهرة تأهبا للمواجهة التى ستجمعهم بالأهلي المصري، السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء