الطاوسي يعلن اللائحة المستدعاة لمباراة الأهلي المصري

14 أبريل 2022 - 09:30

أعلن مدرب نادي الرجاء الرياضي، رشيد الطاوسي، لائحة الفريق المستدعاة لمباراة الأهلي المصري برسم ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وضمت اللائحة في حراسة المرمى كل من أنس الزنيتي، مروان فخر، امير الحداوي، وفي خط الدفاع جمال حركاس، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، عبد الإله مدكور، شعبود، عبد الإله جبيرة، سوبول.

وتواجد خط الوسط، بدر بولهرود، عمر العرجون، محمد زريدة، محمد المكعازي، فابريس نغوما، محسو متولي، وفي خط الهجوم، باديبانغا، الهبطي، بنجديدة، عبد الله فرح، حميد أحداد، كابانغو.

وأبدى مدرب نادي الرجاء الرياضي، رشيد الطاوسي، رغبة كبيرة في العودة بنتيجة إيجابية من ميدان الأهلي المصري لحساب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال الطاوسي في تصريحات إعلامية "سنلعب بالأسلوب الذي يريده جمهور الرجاء"، مضيفا منافس من حجم الأهلي وحده حافز للاعبين، وهذا يسهل تجهيزهم ذهنيا لأنها قمة كروية أفريقية عربية بجودة عالية".

وأضاف الطاوسي، نشكو بعض الغيابات لأسباب ودوافع مختلفة مثل وضعية محمد نهيري وزكرياء الوردي"، مشيرا إلى أن عودة محسن متولي وتأثيره الواضح والكبير داخل المجموعة، تطمئن الفريق بعض الشيء".

يشار إلى أن قرعة عصبة الأبطال الإفريقية كانت قد أسفرت عن قمة عربية حارقة بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي، على أن تجرى مباراة الذهاب بالقاهرة والإياب بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي