السنغالي نداي حكمًا لمباراة الرجاء والأهلي فى إياب ربع نهائي دوري الأبطال

19 أبريل 2022 - 02:00

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن حكم مباراة الرجاء الرياضي ضد الأهلي المصري، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على المركب الرياضي محمد الخامس.

واختار الاتحاد الأفريقي الحكم السنغالي ماجيت نداي لإدارة مباراة الرجاء المغربي ضد الأهلي، المقرر إقامتها فى الثانية عشرة ليل الجمعة المقبل.

ويعاون الحكم السنغالي نداي في إدارة مباراة الرجاء المغربي ضد الأهلي، كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا، فيما سيتولى الحكم عيسى سي مهمة الحكم الرابع.

ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو، فسيديرها الحكم الزامبي جياني سيكازوي، بمساعدة الكاميروني إلفيس نجيوجوي.

وانتهت نتيجة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والرجاء الرياضي، بفوز الشياطين الحمر 2-1 على ملعب السلام  السبت الماضي.

وكان نادى الرجاء الرياضي أعلن، مساء الأحد، عن تقديم شكوى للاتحادين الدولي والإفريقي، على خلفية المشاكل التحكيمية التى حدثت خلال مواجهة الذهاب.

وقال الرجاء عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "نادي الرجاء الرياضي يراسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية الفضيحة التحكيمية لمباراته أمام الأهلي المصري".

وعدد الرجاء أخطاء طاقم التحكيم والفار ومخرج المباراة، ومن بينها الإعلان عن ضربة جزاء خيالية واحتساب هدف غير مشروع والتغاضي عن طرد لاعب وسط الأهلي أليو ديانغ، دون نسيان اعتداء الحكم المساعد على لاعب الوسط محمد زريدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء