الرجاء من أجل إيقاف هيمنة أحمر مصر.. والأهلي للفوز أمام خبرة الرجاء إفريقيا

21 أبريل 2022 - 02:25

فشل نادي الأهلي المصري لكرة القدم في تحقيق نتائج إيجابية في آخر 3 مباريات جمعت بينهما بعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وجمعت المباراة الأولى بين الرجاء والاهلي في دور المجموعات من دوري الأبطال 1999، وتعادلا هدف مقابل هدف حيث أحرز محمد فاروق هدف الأهلي الوحيد.

والمباراة الثانية كانت في دور المجموعات 2002، وفاز الرجاء هدفين مقابل هدف حيث سجل له عبد اللطيف جريندو ومحمد ديالو وأحرز أحمد بلال هدف الأهلي وأهدر محمد عمارة ضربة جزاء.

أما المواجهة الثالثة فكانت في دور المجموعات 2005 وتعادلا هدف مقابل هدف وأحرز عماد متعب هدف الأحمر، فيما سجل سفيان علودي للفريق البيضاوي.

ويسعى الرجاء لتدارك هزيمة الذهاب والفوز في مباراة الإياب بعد مرارة الخسارة التي ساهم فيها حكم ومخرج المباراة بإعلان ضربة جزاء خيالية.

بينما يسعى الأهلي لتأكيد تفوقه في مباراة الإياب رغبة في خطف تعادل أو انتصار قد يضمن له عبور دور الربع رفقة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيمياني.

يشار إلى ان مباراة الرجاء الرياضي ونظيره الأهلي المصري برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة كان قد انتهى بهدفين مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يوسف النصيري على رادار ميلان الإيطالي

ليفربول يعلن عن خسائر بقيمة 11 مليون دولار لموسم 2023-2022

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية