الركراكي يعلن التشكيلة الرسمية للوداد أمام شباب بلوزداد

23 أبريل 2022 - 09:03

كشف الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، عن التشكيلة الرسمية للفريق الأحمر أمام شباب بلوزداد الجزائري، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيدخل الوداد هذا اللقاء بكل من، أحمد رضى التكناوتي، محمد فرحان -أشرف داري - أيوب العملود - يحيى عطية الله - يحيى جبران - أيمن الحسوني - السرغات - مؤيد اللافي - المترجي - مبينزا

وستتجه الأنظار، مساء اليوم السبت، إلى المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يستقبل فريق الوداد الرياضي ضيفه شباب بلوزداد الجزائري برسم اياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، بداية من الساعة العاشرة ليلا، وعينه على انتزاع تذكرة التأهل إلى دور النصف، متسلحا في ذلك بالحماس الاستثنائي لقاعدته الجماهرية، ونتيجة مباراة الذهاب، حيث تفوق بهدف دون رد.

ويكفي الوداد الرياضي التعادل لحجز بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، لكن بدون شك سيسعى الفريق الأحمر للبحث عن الفوز الثامن على التوالي في جميع المسابقات.

ويقود المباراة طاقم مصري كامل بقيادة أمين عمر، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، ومحمد معروف حكما رابعا ، أما بالنسبة لحكم الفيديو فسيكون محمود البنا، ويعاونه يوسف البساطي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيلاقي، في حال تأهله للمربع الذهبي، بيترو أتلتيكو الأنغولي، الذي تمكن من تحقيق المفاجأة بإقصاء العملاق الجنوب إفريقي، ماميلودي صان داونز، بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله إيابا، وفوز الفريق الأنغولي بهدفين لهدف واحد ذهابا.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”