الوداد يتأهل لنصف نهائي عصبة الأبطال ويضرب موعدا مع بيترو أتلتيكو

24 أبريل 2022 - 12:01

حجز الوداد الرياضي بطاقة عبوره لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وعرف اللقاء مستوى متوسط بين الفريقين خاصة خلال الجولة الأولى، كما أتيحت للفريق الجزائري عدة فرص سانحة للتسجيل أبرزها كرة ارتطمت في القائم الأيمن للحارس أنس التكناوتي.

واضطر الفريق الجزائري لإكمال المباراة بدون حارس مرمى بعد طرد هذا الأخير إثر صراع مع الليبي مؤيد اللافي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويتأهل الوداد لنصف النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف دون رد.

واعتمد مدرب الوداد وليد الكراكي  هذا اللقاء على كل من، أحمد رضى التكناوتي، محمد فرحان -أشرف داري – أيوب العملود – يحيى عطية الله – يحيى جبران – أيمن الحسوني – السرغات – مؤيد اللافي – المترجي – مبينزا.

وقاد المباراة طاقم مصري كامل بقيادة أمين عمر، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، ومحمد معروف حكما رابعا ، أما بالنسبة لحكم الفيديو فتولى قيادته محمود البنا، ويعاونه يوسف البساطي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيلاقي، في المربع الذهبي، بيترو أتلتيكو الأنغولي، الذي تمكن من تحقيق المفاجأة بإقصاء العملاق الجنوب إفريقي، ماميلودي صان داونز، بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله إيابا، وفوز الفريق الأنغولي بهدفين لهدف واحد ذهابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أول فوز تحت قيادة السكتيوي.. إكمان يقود أشبال الأطلس لهزم ويلز وديا

الركراكي يدعو المغاربة لمنح الحب للاعبين ويكشف حقيقة توتر العلاقة بين النجوم

ضبط 15 متورطا في أحداث شغب مباراة الجيش وآسفي