منخرطو الوداد يحتجون لدى “الهاكا” ضد القناة الثانية ويطالبونها بالاعتذار

25 أبريل 2022 - 11:00

استنكرت هيئة منخرطي نادي الوداد الرياضي الخرجة الإعلامية للقناة الثانية، والتي ادعت فيها أن مكونات الفريق الأحمر رفضت الإدلاء بتصريحات للقناة التلفزيونية، عقب مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واعتبرت الهيئة، في بلاغ لها، أن "حضور صحافيي القناة الثانية في منطقة مستودع ملابس اللاعبين، خارج نطاق و ضوابط العمل الصحفي المصاحب لمثل هاته المنافسات و الذي يعرف تخصيص منطقة مختلطة لأخذ التصريحات الصحفية، و كذا تسجيلهم لحوار ثنائي دون علم و دراية أحد الأطراف، بل ونشر التسجيل على شاشة قناة عمومية تمول من جيوب دافعي الضرائب، إلا تأكيد على سوء النية المبيت، وتماد من هاته القناة في تصرفاتها اللامسؤولة".

و"طلبت الهيئة توضيحات بخصوص التصرفات الأخيرة و التشويش الممنهج و المتواصل ضد نادي الوداد الرياضي، وكذا تهجم طاقم القناة على مستودع ملابس الفريق، رغم علمهم أن المكان غير مخصص لأخذ تصريحات اللاعبين والأطقم التقنية، مع الإشارة إلى أن القناة لا تمتلك حقوق البث من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

و"قررت الهيئة مراسلة "الهاكا" لوضع حد للتصرفات اللامهنية التي تصدر عن قناة تمول بأموال عمومية، مطالبة بإعتذار رسمي من المسؤولين عنها لمكونات نادي الوداد الرياضي، وتوضيح خلفيات تضارب المصالح واستغلال المنصب من طرف مديرها العام والمعروف عنه انتماؤه الرياضي لأحد الفرق المغربية، بل وعضوا في أحد مكاتبه التسييرية".

وأكدت الهيئة عن "دعمها المطلق واللامشروط لمحمد طلال عضو المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لما تعرض له من تشهير ومس بشخصه، وتصويره دون إذن منه، و بث لقطات مسجلة له دون علمه و لا موافقته، مما يعرض حياته للخطر، كما ندعم و بشدة حقه في اللجوء للقضاء".

كما دعت الهيئة جماهير نادي الوداد الرياضي إلى ضبط النفس و عدم الرد على الإستفزازات المتكررة و التركيز على دعم النادي في مساره".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر