الوداد يبتعد في صدارة البطولة الاحترافية بفوز عسير أمام أسفي

27 أبريل 2022 - 12:05

ابتعد الوداد الرياضي في صدارة البطولة بفوز ثمين أمام أولمبيك أسفي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وجرت على أرضية ملعب المسيرة بمدينة أسفي.

وعرفت بداية اللقاء ضغطا من أصحاب الأرض الذين تحصلوا على ضربة جزاء إثر لمسة يد من مدافع الفريق الأحمر، الشيخ كومارا، قبل أن يلغيها حكم المباراة بعد العودة لتقنية "الفار"، وتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

فيما شهد الشوط الثاني استفاقة ودادية، توجت بالهدف الأول في الدقيقة 82 من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح أيمن الحسوني، وأعلن عنها الحكم بعد التأكد من صحتها في تقنية "الفار"، فيما ألغي هدف آخر للفريق الأحمر سجله القناص مبينزا في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى النقطة 46 في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم بفارق 3 نقاط عن الوصيف الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد أولمبيك أسفي عن النقطة 23 في المركز 13.

واعتمد الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي على كل من، أحمد رضى التكناوتي، أشرف داري، أيكن الحسوني، حيمود، يحيى عطية الله، جلال الداودي، بديع أوك، أيوب العملود، الشيخ كومارا، حمزة بنيشو، تسومو.

فيما دخل فريق أولمبيك أسفي بكل من مجيد، الناجي، كلاوديو، محروص، بلعيدي، كحلاوي، عشا، لعميرات، خابا، واتارا، لمراني.

وعرفت المباراة غياب إلترا "وينرز" المساندة لنادي الوداد الرياضي، حيث أعلنت أنها لن تتنقل لمدينة آسفي، بسبب العدد المحدود (500 مقعد) المخصص لجماهير الوداد الرياضي، معتبرة أنه "عدد لا يراعي ولا يلائم شعبية وجماهيرية النادي، ومن شأنه أن يتسبب في مشاكل لا حصر لها للمتنقلين لآسفي”.

واعتبرت الوينرز ان "الأمر يدخل ضمن قرارات تنظيمية مستفزة لا تهتم إطلاقا براحة الجمهور وبكرامته، بل تسعى لتقييد حركته والتضييق عليه، ومسؤوليتنا اتخاذ قرار يحترم اسم النادي وتاريخه وجماهيره".

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي فاز أمس أمام مولودية وجدة ورفع رصيده من النقاط إلى 43 نقطة، علما أن الفريق الأخضر سيواجه، الخميس المقبل، الفتح الرياضي، على أرضية مركب مولاي الحسن بمدينة الرباط، فيما سيصطدم الوداد الرياضي، الجمعة المقبل، بضيفه الجيش الملكي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة العاشرة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي