المغرب الفاسي يستنكر أداء طاقم مباراته أمام الدفاع الجديدي

10 أكتوبر 2022 - 12:30

استنكر فريق المغرب الرياضي الفاسي، ما اعتبره تحكيم كارثي رافق مباراته أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، بملعب بن أحمد العبدي برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية.

وأكد فريق المغرب الفاسي، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المكتب المديري للنادي، قرر تقديم رسالة احتجاج واستنكار للجنة المركزيةللتحكيم على خلفية "التحكيم الكارثي للطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة الماص والدفاع الحسني الجديدي، بقيادة كل من حكم الوسط سمير الكزاز وحكم الفار هشام التمسماني".

وأضاف البلاغ ذاته، أن الأخطاء الكارثية أثرث بشكل مباشر على نتيجة المباراة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

يذكر أن المباراة التي جمعت بين فريق المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي، بملعب بن احمد العبدي، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية، انتهت بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما.

وكان الفريق الجديدي السباق للتهديف عن طريق اللاعب مصطفى شيشان، في الدقيقة 22، وأضاف اللاعب مسعود جوما الهدف الثاني في الدقيقة 51، وعاد فريق النمور الصفراء لتقليص الفارق في الدقيقة 72 بعد أن أعلن الحكم عن ضربة جزاء نفذها اللاعب أسامة درفلو، وبعد أربع دقائق سجل نبيل مرموق هدف التعادل للفريق الفاسي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء