الناطق الرسمي باسم أولمبيك أسفي: فريقنا ينهزم بسبب حكام يخافون من الفرق الكبرى

27 أبريل 2022 - 11:00

شن ابراهيم فلكي، الناطق الرسمي باسم أولمبيك أسفي، هجوما لاذعا على حكم مواجهة فريقه أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وحمل فلكي، في الندوة الصحافية التي أعقبت اللقاء، مسؤولية هزيمة أولمبيك أسفي أمام الوداد للحكم حمزة فارق، معتبرا أن هذا الأخير جامل الوداد ورجح كفتها بالتغاضي عن الإعلان عن ضربة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض ومنح ضربة جزاء للفريق الأحمر في آخر دقائق اللقاء.

وواصل المتحدث ذاته هجومه الشرس على حكام البطولة الاحترافية حيث اعتبر أنهم السبب في عدد من الهزائم التي تعرض لها أولمبيك أسفي هذا الموسم، مشددا على أن الحكام يخافون من الفرق الكبرى ويساعدونهم على الفوز.

من جانبه، انتقد الإطار المصري، طارق مصطفى، مدرب فريق أولمبيك آسفي، أداء الحكم حمزة الفارق وقال: "من عادتي لا أتحدث عن التحكيم، لكن أظن أننا حرمنا من ركلة جزاء في آخر اللحظات، وكذلك كان هناك طرد مستحق للوداد".

وابتعد الوداد الرياضي في صدارة البطولة بفوز ثمين أمام أولمبيك أسفي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وجرت على أرضية ملعب المسيرة بمدينة أسفي.

وتحصل أولمبيك أسفي على ضربة جزاء إثر لمسة يد من مدافع الفريق الأحمر، الشيخ كومارا، قبل أن يلغيها حكم المباراة بعد العودة لتقنية “الفار”، فيما أحرز الوداد هدفه الوحيد من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح أيمن الحسوني، وأعلن عنها الحكم بعد التأكد من صحتها في تقنية “الفار”.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى النقطة 46 في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم بفارق 3 نقاط عن الوصيف الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد أولمبيك أسفي عن النقطة 23 في المركز 13.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد