خاص.. لاعبو مولودية وجدة مهددون بالإفراغ من شققهم وآخرون يلجأون للاقتراض

27 أبريل 2022 - 11:00

تفاقمت أزمة لاعبي نادي مولودية وجدة لكرة القدم، من جديد، بعدما أصبح عدد من لاعبي الفريق الأول مهددون بالإفراغ من الشقق التي يستأجرونها لعدم تمكنهم من تسديده الإيجار.

وكشف مصادر خاصة لجريدة "العمق"، أن عدد من لاعبي نادي مولودية وجدة، لم يتمكنوا من تسديد الإيجار لفترات تتراوح بين شهرين إلى خمس أشهر وذلك بعدما استعصى عليهم الأمر نتيجة عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية العالقة بذمة النادي الوجدي، الأمر الذي دفع أرباب هذه الشقق إلى مطالبتهم بتسديد الديون أو الإفراغ.

وكشفت المصادر نفسها، أن عدد من اللاعبين اضطروا للاقتراض من ذويهم ومقربيهم لتوفير المصاريف اليومية ومسايرة الأوضاع التي وصفتها مصادر "العمق" بالمزرية، نتيجة عدم تلقيهم لمستحقاتعم العالقة، كما أن عدم التوصل بهذه المستحقات دفع لاعبي الفريق إلى خوض إضرابات متقطعة منذ بداية الموسم الحالي.

ويعيش نادي مولودية وجدة أزمة خانقة، أثرت على مردود لاعبيه في الفترة الحالية حيث بات الفريق على مرمى حجر من القسم الثاني بعد احتلاله المركز الخامس عشر في ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 21 نقطة، كما لم يذق طعم الفوز في أخر خمس مباريات ضمنها مباراة في كأس العرش أقصي خلالها أمام غريمه نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر