السلامي يهاجم التحكيم بعد فوز الرجاء أمام الفتح الرباطي

29 أبريل 2022 - 03:30

قال مدرب نادي الفتح الرباطي، جمال السلامي، إن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة، وتأثر كثيرا بسبب طرد اللاعب جينيور.

وأضاف السلامي في تصريحات إعلامية، طرد جنيور قرار ظالم والفتح الرباطي لا الهزيمة، مشيرا إلى أن الفريق أظهر جودة في اللعب وسيطرة.

واقتنص الرجاء الرياضي فوزا ثمينا على مضيفه الفتح الرياضي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب مؤجل الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقادها الحكم محمد بلوط.

وفوت المهدي قرناص على فريقه الفتح الرباطي فرصة افتتاح حصة التسجيل مبكرا بإضاعة ضربة جزاء تصدى لها ببراعة صاحب الاختصاص، الحارس أنس الزنيتي، وبالطريق ذاتها أهدى قائد الرجاء ضربة جزاء أخرى في الأنفاس الأخيرة من الجولة الأولى.

وأكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد هيرمان جونيور كاميني بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية مع بداية الشوط الثاني، طرد استغله بسرعة الفريق الأخضر مفتتحا حصة التسجيل في حدود الدقيقة 52 عن طريق مهاجمه حميد أحداد بضربة رأسية، ليحسم الرجاء اللقاء لصالحه بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده من النقاط للنقطة 46 في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم مناصفة مع غريمه الوداد، في انتظار مباراة هذا الأخير أمام الجيش الملكي، غذا الجمعة، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عن النقطة 28 في المركز 11.

جدير بالذكر أن المباراة أجريت في غيام للجماهير بناء على قرار السلطات الأمنية لمدينة الرباط، التي فضلت إجراء اللقاء خلف أبواب مغلقة خوفا من أحداث شغب قد ترافق المواجهة.

يشار إلى الأنظار ستتجه، اليوم، للمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، الذي سيحتضن كلاسيكو الكرة المغربية، بين المتصدر الوداد الرياضي وضيفه الجيش الملكي، بداية من الساعة العاشرة مساء، لحساب مؤجل الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة