المغرب التطواني يحرم نهضة بركان من المشاركة في كأس الكاف

02 أغسطس 2021 - 11:30

ساهم تأهل فريق المغرب التطواني لنهائي كأس العرش للمرة الأولى في تاريخه، في بلوغ الفريق لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموسم المقبل.

وضمن الماط المشاركة في كاس الكونفدرالية الإفريقية، بغض النظر عن نتيجته في نهائي كأس العرش حين يواجه الجيش الملكي، المتأهل سلفا للمشاركة قاريا بفضل احتلاله المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، الموسم المنصرم.

وكان نهضة بركان يمني النفس في تأهل فريقي الجيش الملكي والوداد الرياضي إلى المشهد الختامي للكأس الفضية، بفضل احتلاله للمركز الرابع في البطولة الاحترافية لكرة القدم، وضمان الجيش والوداد مشاركتهما مسبقا.

ومن المفارقات في هذه المشاركة، هو أن نهضة بركان تغلب على المغرب التطواني في الجولة الأخيرة ما أدى لنزول زملاء حمزة الموساوي للقسم الثاني، بهدف ضمان المركز لرابع للمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي الموسم المقبل.

وخاض المغرب التطواني هذا اللقاء بمعنويات "محطمة"، بعد سقوط الفريق للقسم الثاني إثر احتلاله للمركز ما قبل الأخير، برصيد 15 نقطة.

وكانت ركلات الجزاء الترجيحية حسمت في تأهل فريق المغرب التطواني لنهائي كأس العرش، بعد تغلبه في الدور نصف نهائي على فريق الوداد الرياضي، بعد نهاية مواجهتهما في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقي على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه