لاعب جزائري يتهم الكوميدي “جمال الدبوز” بالضلوع في إقصاء الجزائر من المونديال

01 مايو 2022 - 11:00

في قصة أخرى من قصص ألف الإعلام الجزائري ترويجها حول المغرب، اتهم الدولي الجزائري السابق محمد خزروني الكوميدي المغربي جمال الدبوز بالتأثير على تحكيم المباراة المؤهلة لكأس العالم 2022 التي جمعت المنتخبين الكامروني والجزائري.

وقال خزروني خلال ظهوره في قناة "البلاد" الجزائرية إن دبوز له علاقات مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع الحكم، مستغلا عيشه في فرنسا ليلعب دور الوسيط مع "غاسما" الذي يحظى بعلاقات في فرنسا.

ولم تمر هذه التصريحات دون أن تثير سخرية نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق أحدهم على مقطع فيديو تضمنها بالقول: "عندما يفوزون هم الأفضل على هذا الكوكب، لكن عندما يخسرون، يحق لهم الحصول على جميع الأعذار.. الحكم، والفساد، والكاميرون، والمغرب، وجمال دبوز، والكائنات الفضائية.. باختصار الجميع مخطئ إلا الجزائر".

آخر أشار في تغريدة معلقا على مضمون الفيديو إلى أن مشكل التحكيم موجود، لكن ليس للمغرب أو جمال الدبوز علاقة بعدم تأهيل الجزائر، لافتا إلى أن الصحفيين في الدولة الجزائرية ينقلون معلومات كاذبة ويثيرون الجدل.

يذكر أن المنتخب الجزائري لكرة القدم فشل في التأهل لمنافسة كأس العالم 2022 المُقررة بقطر بعد خسارته أمام المنتخب الكامروني بهدفين لهدف بعد الاحتكام للوقتين الإضافيين.

إقصاء الخضر على يد المنتخب الكاميروني أنهى حلم منتخب الخضر في بلوغ المونديال للمرة الخامسة في تاريخهم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق