مدرب الجيش فاندربروك يلحق لاعبين بفريق الأمل..ويعبر عن غضبه من تراخي اللاعبين

01 مارس 2021 - 02:00

عاقب البلجيكي سفين فندربروك مدرب الجيش الملكي لاعبين من الفريق الأول للفريق العسكري، على خلفية الأداء الباهث الذي قدماه أمام شباب المحمدية الجمعة الماضي لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقرر فندربروك إلحاق اللاعبين محمد فكري وعماد الرحولي بفريق الأمل، معبرا عن غضبه من أداء اللاعبين خلال المواجهات السابقة وخاصة أمام شباب المحمدية، التي أهدر فيها الفريق العسكري تحقيق الفوز في الأنفاس الأخيرة من المباراة، مكتفيا بتحقيق نقطة وحيدة.

وعبر المدرب البلجيكي عن غضبه من اللاعبين خلال الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر العسكرية صباح السبت الماضي بعد مباراة المحمدية، حيث ألقى على لاعبي الفريق خطابا قاسيا، محملا إياهم ضياع نقطتين في المواجهة بعد التراخي الذي ظهروا به في الدقائق الأخيرة.

وكان فريق الجيش الملكي قد فرط في تحقيق الفوز أمام شباب المحمدية لحساب الجولة الثامنة، مكتفيا بتحقيق التعادل، ليضيف الفريق العسكري نقطة وحيدة لرصيده محتلا بذلك المركز السابع في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

من جهة ثانية، يواصل فريق الجيش الملكي استعداداته لمواجهة اتحاد طنجة لحساب ثمن نهائي كاس العرش، التي ستجرى الأربعاء المقبل بداية من الساعة السابعة والنصف على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة