غياب الداودي واللافي.. هذه لائحة الوداد المسافرة للكونغو

05 مايو 2022 - 02:00

شدت بعثة الوداد الرياضي أمس الرحال صوب لوندا الانغولية بعد الحصة التدريبية في رحلة جوية خاصة انطلاقا من الدار البيضاء مرورا بياوندي بالكاميرون ثم وصولا إلى لوندا.

وضمت اللائحة المسافرة للكونغو أحمد رضا التكناوتي️، عيسى السيودي️، يانيس حنين، يحيى عطية الله️، محمد رحيم️، حمزة أيت علال، الشيخ إبراهيم كومارا أمين فرحان، أشرف داري️، أيوب العملود، حمزة أسرير️.

وتواجد بلائحة الوداد كل من يحيى جبران، انس سرغات، أيمن الحسوني، عبد الله حيمود، صلاح الدين بنيشو، زهير المترجي️، فيضي️ بديع أووك، مبينزا، تسومو، الوردي، منصف شراشم .

وحدد نادي الوداد الرياضي الجمعة 13 ماي الجاري، موعدا لاستقبال ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وستنطلق مباراة الوداد الرياضي وضيفه بيترو اتليتكو الأنغولي بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويعاني نادي الوداد الرياضي من غيابات مؤثرة في صفوفه خلال اللقاء المرتقب برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ويغيب عن الوداد الرياضي كل من مؤيد اللافي الذي أصيب في مباراة البطولة الوطنية أمام الجيش الملكي، وجلال الداودي بسبب الإيقاف بقرار من الكاف لمباراتين بعد طرده في ذهاب ربع النهائي أمام بلوزداد.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيواجه في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية نادي بيترو أتلتيكو الأنجولي السبت المقبل بلواندا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني