المدرب الإسباني أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى 2025

07 مايو 2022 - 05:00

جدد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا عقده مع أرسنال حتى 2025، وفق ما أعلن ،اليوم الجمعة ،النادي الإنجليزي الطامح للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وتولى صاحب الـ40 سنة الإشراف على الفريق اللندني في دجنبر 2019، خلفا لمواطنه أوناي إيمري الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

ويطمح أرتيتا لإعادة أرسنال الى منافسات دوري أبطال أوروبا بعد غياب خمسة مواسم، إذ يحتل الفريق المركز الرابع قبل أربع مباريات من نهاية الموسم.

ونقل الموقع الرسمي للنادي عن الإسباني قوله بعد تجديد عقده "أنا متحمس وممتن وسعيد جد ا اليوم"، مضيفا "نريد أن نرتقي بالنادي إلى مستوى أعلى والتنافس حق ا مع الفرق الكبرى. من أجل القيام بذلك يجب أن نلعب في دوري الأبطال".

وتابع لاعب المدفعجية السابق "يجب أن نكون قادرين على تطوير الفريق، تحسين لاعبينا، تحسين جميع الأقسام، التواصل أكثر مع جماهيرنا، تحسين الأجواء في ملعب (الإمارات)، أن نضم أفضل المواهب وأفضل الأشخاص لقيادة هذا المشروع إلى هذا المستوى".

ويبتعد أرسنال بفارق نقطتين عن توتنهام الخامس ولديهما مباراة مؤجلة بينهما الخميس المقبل، ويستقبل الاحد فريق ليدز يونايتد الذي يكافح من أجل البقاء في الدوري الممتاز، قبل أن يحل على نيوكاسل ويختتم موسمه على أرضه ضد ايفرتون الذي دافع عن ألوانه أرتيتا عندما كان لاعب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل