البطولة الوطنية.. التعادل يحسم لقاء اولمبيك خريبكة وآسفي

29 يونيو 2019 - 11:30

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي اولمبيك خريبكة امام اولمبيك اسفي لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية مجمع المكتب الشريف للفوسفاط بنتيجة التعادل.

سجل لاولمبيك خريبكة اللاعب رضى الهجوج في الدقيقة 58، فيما عدل النتيجة لاولمبيك آسفي المهدي خاليص في الدقيقة 61.

وبهذه النتيجة رفع نادي اولمبيك آسفي رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر، بينما رفع اولمبيك خريبكة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع.

وفاز نادي الجيش الملكي أمس أمام ضيفه المغرب التطواني على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي نهضة الزمامرة بضيفه يوسفية برشيدة على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي نهضة بركان ونادي حسنية أكادير لحساب الجولة 16 على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة هدف مقابل هدف.

وتمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز أمس السبت على الوداد الرياضي لحساب الجولة 16 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بنتيجة هدف دون رد.

وانتهى اللقاء الذي جمع الجمعة نادي مولودية وجدة بسريع وادي على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

وفاز نادي الفتح الرباطي بمضيفه اتحاد طنجة على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أنه يتصدر فريق الوداد الرياضي البطولة الوطنية لكرة القدم بـ33 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي رجاء بني ملال برصيد 3 نقاط من أصل 15 مواجهة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024