بعد 4 سنوات.. أوك: قصتي انتهت مع الوداد لكن لن تنتهي كمحب لهذا الكيان

10 يوليو 2023 - 03:30

أعلن اللاعب بديع أوك رحيله عن فريق الوداد الرياضي، بعد رحلة دامت مع الفريق الأحمر لأربع مواسم توج خلالها بـ5 ألقاب.

ووجه اللاعب رسالة لجماهير الوداد يؤكد من خلالها أن "رحلته انتهت رفقة الوداد لكنها لن تنتهي كمحب لهذا الكيان توج رفقته بخمسة ألقاب محلية وقارية".

وفيما يلي الرسالة الوداعية كاملة:

"شاءت الأقدار أن يكون هذا خطابا وداعيا لعائلتي التي قضيت برفقتها 5 سنوات، خطاب كنت أتمنى ألا يصل ذات يوم وأكتبه لكن حكم الله لا مفر منه.

انتهت قصتي مع الوداد كلاعب لكن لن تنتهي كمُحب لهذا الكيان الذي عشت معه أفضل الفترات، حققت فيها 4 ألقاب وكانت قد تكون أكثر.

يشهد الله أنني لم أدّخر قطرة عرق واحدة في سبيل الفريق، ولو تطلب الأمر دمي لمنحته دون تردد، وحتى في أحلك فتراتي كلاعب كنت نِعم المساند لزملائي من بنك الاحتياط أو المدرجات أو حتى شاشة التلفاز، لأن ما كان يهمني هو شمل العائلة الحمراء ورؤيتها في العالي دائما.

لن أقول وداعا لأن هذا الكيان سيظل في قلبي دائما، وجمهوره ستظل تشجعياته في أذني، بل وحتى انتقاداته سأواصل التعلم منها، لأنها تأتي ممن تحبهم ويحبونك، ومن يريدون لك الخير والتوفيق دائما.

أتمنى التوفيق والسداد للوداد دائما وأشكر كل من ساندني وشجعني وانتقدني، أشكر كل اللاعبين الذين جاورتهم هنا دون استثناء، وأشكر بالدرجة الأولى الجمهور الذي كان ولا يزال الرقم واحد لهذا الكيان وأرجو دعواتهم لي.

وكان بديع أوك انضم إلى الوداد الرياضي سنة 2018 قادما من حسنية أكادير بعقد يمتد لثلاث سنوات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان