أكادير تتأهب لاحتضان نهائي كأس العرش لأول مرة ومسؤول يكشف مدى جاهزية ملعب أدرار

14 مايو 2022 - 11:00

تواصل مدينة أكادير الاستعدادات لاحتضان المشهد الختامي من مسابقة كأس العرش التي ستجمع يوم غد السبت، بين فريقي الجيش الملكي والمغرب التطواني برسم الموسم 2019-2020 .

وأكد هشام العلولي مدير ملعب “أدرار” الذي سيقام فيه هذا العرس الكروي، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق بهدف بلوغ الجاهزية المطلوبة لإنجاح نهائي أغلى مسابقة كروية بالمغرب لأول مرة في عاصمة سوس.

وقال العلولي في تصريح خص به جريدة "العمق"، إن إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش بملعب "أدرار" يعد فخرا لمدينة أكادير، موضحا أن الشركة المكلفة بتدبير الملعب المذكور قامت بمجموعة من الإجراءات التي من شأنها أن تساهم في استقبال جمهور الفريقين في ظروف جيدة، إضافة إلى عقد عدد من الاجتماعات التنسيقية الاستباقية مع مختلف المتدخلين في تنظيم هذه المباراة النهائية لأغلى مسابقة كروية في المملكة.

وأضاف ذات المسؤول الرياضي، بأن جميع مرافق ملعب أدرار خضعت لصيانة استثنائية حتى يكون في قيمة ومستوى الحدث الكروي، مع ما يرافق العملية من تأهيل والإنارة والطرقات المؤدية إليه.

وكان والي ولاية جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير اداوتنان، قد ترأس يوم الجمعة 06 ماي الحالي، اجتماعا بحضور رئيس الجهة و نائب رئيس الجماعة الترابية لأكادير ومسؤولين أمنيين والمصالح الخارجية المعنية بغية التعبئة لإنجاح تنظيم هذه التظاهرة الرياضية.

ويشار إلى أن فريق المغرب التطواني قد تأهل إلى نهائي كأس العرش بعد تفوقه على الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية (5-3)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، فيما حجز فريق الجيش الملكي تذكرة العبور، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف نظيف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق