خاص.. الجينرال حرمو يزور لاعبي الجيش بأكادير قبل وبعد التتويج

14 مايو 2022 - 08:00

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن الجينرال محمد حرمو، قائد الدرك الملكي، زار بعثة نادي الجيش الملكي صباح اليوم بمقر إقامة النادي لتحفيزهم على الفوز باللقب.

وأضاف مصدر "العمق" ان حرموا حضر إلى مستودع ملابس الفريق العسكري بعد المباراة لتهنئة الفريق وكل مكوناته باللقب ال12 للنادي العسكري.

وأنهى نادي الجيش الملكي لكرة القدم صيامه عن التتويج بعد إحرازه اليوم اللقب 12 في تاريخ منافسات كأس العرش على حساب المغرب التطواني.

وسجل للجيش الملكي اللاعب بورغيس في الدقيقة 55، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أدام النفاتي 65، في ما أضاف عبد الإله عمي الهدف الثالث في الدقيقة 90 في مباراة شهدت طرد لاعب المغرب التطواني حمزة حنبوري في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

ودخل المغرب التطواني بكل من يحيى الفيلالي، حوديفة محساني، زهير مرور، محمد سعود، أنس لمرابط، عادل الحسناوي، نصبر الميموني، زيد كروش، محمد كمال، حمزة هنور، عماد الخنوس.

ودخل الجيش الملكي بكل من أيوب لكرد، محمد الشيبي، مونتيرو بورغيس، انور ترخات، امامويل، محمد حريمات، حمزة مجاهد، رضا سليم، اسماعيل خافي، ادام النفاتي، زكرياء فاتي.

وكان فريق المغرب التطواني قد تأهل إلى نهائي كأس العرش بعد تفوقه على الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية (5- 3)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

من جانبه، حجز فريق الجيش الملكي تذكرة العبور الى المشهد الختامي، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ