نهضة بركان يغادر المغرب الأربعاء المقبل بحثا عن لقب “الكاف” بنيجريا

17 مايو 2022 - 12:30

قرر نادي نهضة بركان، تعديل برنامج سفره صوب نيجيريا، لخوض نهائي كأس الكونفدرالية، أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، يوم الجمعة المقبل.

وتقرر تأخير موعد السفر إلى صباح الأربعاء على الساعة العاشرة صباحا بدلا من ليلة الثلاثاء، لعدم استكمال إجراءات التأشيرة لعدد من مرافقي الفريق، بالإضافة إلى بعض الترتيبات الأخرى.

وتمكن نادي نهضة بركان من التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام نادي تيبي مازيمبي الكونغولي برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

سجل لنهضة بركان الهدف الاول اللاعب بكر الهلالي في الدقيقة 10 من المباراة، فيما عدل لنادي تيبي مازيمبي الكونغولي اللاعب فيليب كينزومبي في الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

ومنح العربي الناجي التقدم للنهضة البركانية من في الدقيقة 80، فيما منح يوسف الفحلي الهدف الثالث والتأهل في الدقيقة 88 من عمر المباراة، والهدف الرابع في الدقيقة 90+5 التي جرت اطوارها على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

يشار إلى أن نادي د نهضة بركان خس مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة بلوموباتشي الكونغولية بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط