تحذير شديد اللهجة من طبيب الأهلي المصري لبدر بانون

20 مايو 2022 - 02:00

وجه أحمد أبو عبلة، طبيب نادي الأهلي المصري، تحذيرا شديد اللهجة للدولي المغربي بدر بانون مدافع فريقه، بضرورة إبلاغه فورا حال شعوره بأي تعب عقب أداء التدريبات التدريجية وعدم إخفاء ذلك الأمر، للاطلاع على تطورات حالته أولا بأول.

واستقر الجهاز الطبي للنادي الأهلي المصري، حسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، على خضوع بدر بانون لفحوصات طبية جديدة، للتعرف على مستجدات حالة اللاعب، لاسيما بعد السماح له بأداء تمرين العجلة تمهيداً لخوضه التدريبات بشكل تدريجي خلال المرحلة المقبلة.

ويظهر بدر بانون في تدريبات فريقه بعد وصوله القاهرة بعد تحسن حالته الصحية بشكل كبير واقتراب عودته للملاعب مرة أخرى، حيث سيشارك بانون في تدريب الأهلي استعدادا للمرحلة المقبلة، ومن المقرر أن يخضع لتدريبات تأهيلية على هامش المران، حتى يشارك مرة أخرى في المران الجماعي.

كما سيختبر الجهاز الطبي بالأهلي، حسب المصدر ذاته، قدرة بانون على تحمل الجهد من خلال مشاركته بشكل تدريجي في التدريبات.

وابتعد بدر بانون عن المشاركة مع الأهلي المصري منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع المنتخب المغربي في أمم أفريقيا، ليعاني من توابع إصابته بالفيروس، حيث يخضع اللاعب في الفترة الأخيرة لفحوصات طبية على القلب والرئتين للاطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.

واعتبرت "اليوم السابع" أن الأسد المغربي تم تنصيبه ملكاً على قلوب الأهلاوية، ليس في قدراته الدفاعية فقط وتأمين خط الظهر، بل العقل الكروي الذي يتمتع به في قطع الكرات وتمريرها لبداية الهجمات، وكذلك دوره الهجومي المميز خاصة في التسديدات وركلات الجزاء التي تفوق فيها على غيره.

وشارك بدر بانون في 50 مباراة مع الأهلي بكل البطولات ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الإفريقي مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة