طلال: تركيزنا على أولمبيك خريبكة.. لن نتحدث عن نهائي دوري الأبطال

21 مايو 2022 - 11:00

رفض محمد طلال أمين الصندوق والمتحدث الرسمي باسم نادي الوداد الرياضي، الحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي المصري، وإمكانية تأجيل مباراة الوداد ضد الرجاء.

وقال طلال في تصريحات خاصة لموقع "فيلجول" المصري": "يوم الأحد سنخوض مباراة ضد أولمبيك خريبكة"، وأضاف "تفكيرنا منصب حول هذه المباراة فقط لا غير".

وأوضح "نحن نأخذ الأمور مباراة تلو الأخرى، ولن نتحدث نهائيا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا في الوقت الحالي"، واختتم "هذا ما طلبه أيضا وليد الركراكي من جميع أفراد الفريق".

كما سبق لمدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، التأكيد على أنه لا يهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته، ولا يتحدث حاليا عن مباراة أمام الأهلي، وأضاف: "ما يهمنا حاليا هي مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم."

واعتبر الركراكي في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الوداد والمغرب الفاسي: "سيكون من الخطأ حاليا الحديث عن النهائي أو تداعيات أزمة الملعب"، وطلبت من اللاعبين ألا يهتموا بأزمة ملعب النهائي وأن يركزوا على مباريات البطولة."

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي سيواجه فريق أولمبيك خريبكة لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي