عبد الحي بن سلطان ينتقد تصريح الركراكي في الندوة الصحفية

20 مايو 2022 - 09:15

تحرير: سليم الحسوني

رد مدرب فريق المغرب الرياضي الفاسي "عبد الحي بن سلطان" عبر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي منتقدا مدرب الوداد البيضاوي "وليد الركراكي" بعد تصريحه في الندوة الصحفية الأخيرة عقب مباراة الماص والوداد بالمركب الكبير لفاس والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

"برافو الماص، تفوق الحارس أيمن والملعب كان ناشف واللاعبين ضيعو الوقت، هذا لي خلا الماص تاخد نقطة" نتيجة لهذا التصريح رد "بن سلطان" صباح يوم الجمعة 20 ماي الجاري غاضبا، حيث عقب على تصريح "الركراكي" الذي اعتبره مستفزا لتاريخ المغرب الرياضي الفاسي، وأشاد المدرب التونسي بالبطولة الوطنية المغربية التي تعتبر احترافية بامتياز والاولى في الترتيب العربي من حيث المتعة والمتابعة.

كما نوه بمستوى فريقه الذي تابع، على حد قوله، أنه دخل المباراة ضد الوداد بهدف الفوز وحنكة لاعبي الوداد كانت لها دورا مهما في المقابلة التي انتهت بالتعادل.

في المقابل وجه رسالة للركراكي باعتبار سبب إنشاف الملعب من المياه ليس كافي لتبرير نتيجة المباراة، فذلك عائد للتنافسية القوية بين الفريقين، وأفصح "بن سلطان" عن قلقه من تصريحات مدرب الوداد البيضاوي ، حيث اختتم كلامه قائلا الماص والوداد تاريخ كبير يجب احترامه وتصريحات وليد "مساتني" شخصيا ومسات فريق المغرب الرياضي الفاسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية