رئيس يوسفية برشيد يعترف علنا بتفويت مباراة في البطولة الاحترافية

21 مايو 2022 - 12:40

أثار رئيس يوسفية برشيد، نور الدين البيضي، جدلا واسعا عقب مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، مساء أمس الجمعة، لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعترف البيضي، في مقطع فيديو عقب نهاية اللقاء المذكور تدوالته مواقع التواصل الاجتماعي، ببيع إحدى مباريات فريقه لصالح اللاعب عبد الإله عميمي، لاعب الجيش، عندما كان لاعبا في صفوف فريق الكوكب المراكشي في البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني.

وخاطب البيضي اللاعب عميمي: “أنا عطيتك ماتش، آ عميمي، ربحتيني ب4 لصفر، انت قليل الخير، عطيتك ماتش”، في إشارة من البيضي إلى إحدى المباريات السابقة، كانت قد عرفت انتصار الكوكب المراكشي على يوسفية برشيد بحصة 4 أهداف لهدف واحد، عن موسم 2019/2018، وكان اللاعب عميمي وقتها يلعب في صفوف الفريق المراكشي.

ومن المنتظر أن تخلق هذه التصريحات جدلا كبيرا ما سيدفع لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفتح تحقيق في الموضوع واستدعاء رئيس يوسفية برشيد.

وأزمت هزيمة يوسفية برشيد بعقر داره أمام الجيش الملكي وضعية الفريق الحريزي، الذي تجمد رصيده في 22 نقطة فقط، في المركز ما قبل الأخير، فيما عزز الجيش الملكي حصيلته رافعا رصيده للنقطة 37 في المركز الثالث خلف المتصدر الوداد بـ50 نقطة ومطارده الرجاء بـ49 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي