مبابي يصدم مكونات ريال مدريد وهذه رسالته لفلورنتينو بيريز

22 مايو 2022 - 12:30

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن قرار الدولي الفرنسي كيليان مبابي البقاء مع فريقه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي ورفضه رفض عرض نادي ريال مدريد الإسباني، خلف صدمة كبيرة في صفوف مكونات النادي الملكي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية المتخصصة في الشؤون الرياضية “ماركا”، أن الكثيرين بمن فيهم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، كانوا يتوقعون أن يصل مبامبي ذو 23 عامًا إلى ملعب سانتياغو برنابيو، لكنه سيبقى بدلاً من ذلك في ملعب “بارك دي برانس”.

وأوضحت ذات الجريدة ، أن مبابي بعث برسالة إلى فلورنتينو بيريز أكد له من خلالها على بقائه في النادي الفرنسي فقال :"السيد فلورنتينو بيريز ، أبلغكم أنني قررت البقاء في باريس سان جيرمان ".

وأضاف النجم الفرنسي مخاطبا رئيس ريال مدريد: “أود أن أشكرك على الفرصة التي منحتها لي للعب مع ريال مدريد ، النادي الذي كنت معجبًا به منذ أن كنت طفلاً، وآمل أن تتفهم قراري، وحظا سعيدا في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأعلن النادي الفرنسي، في بيان رسمي، السبت، عن توقيع كيليان مبابي، عقده الجديد مع الفريق، حتى عام 2025، وذلك قبيل انطلاق مباراة الفريق مع ميتز برسم ختام منافسات الدوري الفرنسي.

ووفق ما نقلته قناة "جول" الإسبانية، فيتوقع يحصل مبابي على 150 مليون يورو كإجمالي راتب طوال مدة العقد خال من الضرائب بواقع 50 مليون يورو في الموسم الواحد، فضلا عن امتلاكه نسبة 100% جميع العائدات الخاصة بحقوق صوره طوال مدة التعاقد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

في مباراة هيتشكوكية.. ريال مدريد ⁦‪يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الأسطورة روماريو يتراجع عن اعتزاله وسيعود للعب إلى جانب نجله

أتليتيكو مدريد يتأهل إلى كأس العالم للأندية 2025