الأهلي يفقد خدمات عنصر بارز في نهائي عصبة الأبطال

23 مايو 2022 - 08:00

أفادت تقارير إعلامية أن الجهاز الفني للأهلي المصري بقيادة بيتسو موسيماني، تلقى صدمة قوية بعد تأكد غياب عنصر بارز في خط دفاعه عن نهائي عصبة الأبطال.

و فقط ما أورده موقع "كورة" فإن الجهاز الطبي بالأهلي بقيادة أحمد أبوعبلة أبلغ بيتسو موسيماني بتأكد غياب محمد عبد المنعم عن المباراة النهائية أمام الوداد، بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الضامة.

واعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الطاقم التحكيمي لمباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بين الوداد الرياضي والأهلي المصري.

وسيدير جوميز المباراة النهائية بمساعدة كل من زاخيل توسي وسورو فاتسون، بينما سيكون التونسي صادق السالمي حكمًا رابعًا، فيما أسندت مهمة حكام غرفة "الفار" للحكم باملاك تيسيما.

وكان فيكتور جوميز تولى إدارة مباراة الوداد الرياضيوبترو أتلتيكو الأنجولي، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا في لقاء انتهى نتيجته بالتعادل الإيجابي (1-1).

ومن المقرر أن يلتقي الوداد ضد الأهلي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس" في 30 من الشهر الجاري، في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي المصري تأهل على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري بعد الفوز عليه بنتيجة (6-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، بينما صعد الوداد بالفوز على فريق بترو أتلتيكو بنتيجة (4-2) بمجموع المباراتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

براتب أقل من حاليلوزيتش.. جامعة الكرة تستعد لتعيين الركراكي بمساعدة طاقم مغربي

إقالة وحيد وقُرب تعيين وليد تفتح الباب أمام عودة الأسود “المغضوب عليها”

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات جديدة للمغرب واحدة منها ذهبية بألعاب القوى