خاص.. لأول مرة في تاريخ جامعة الكرة حصيلة رقمية بدنية مفصلة

25 مايو 2022 - 10:58

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش قرر خلال الندوة الصحافية التي تعقد اليوم بمركب محمد السادس نهج طريقة جديدة.

وأضاف مصدر الجريدة أن الندوة سيتم خلالها عرض حصيلة رقمية عن الحالة البدنية والفيزيائية مفصلة بالأرقام عن كل عناصر المنتخب الوطني.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كشفت عن برنامج مباريات المنتخب الوطني خلال شهر يونيو القادم، المندرج ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وكذلك التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا- الكوت ديفوار 2023.

وأفادت الجامعة في بلاغ لها بأن المنتخب الوطني الأول سيدخل في تجمع إعدادي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، ابتداء من نهاية شهر ماي الجاري وإلى غاية منتصف شهر يونيو المقبل، حيث ستخوض العناصر الوطنية خلالها ثلاث مباريات، منها مباراة ودية واحدة ومبارتان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023.

و أوضحت الجامعة أنه استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، سيجري المنتخب الوطني مباراة ودية أمام نظيره من الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأربعاء فاتح يونيو المقبل على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”