الأهلي يبدأ تحضير بانون للمشاركة فى مباريات الدوري المصري

02 يونيو 2022 - 11:00

يبدأ الجهاز الفني لنادي الأهلي المصري بقيادة مدربه الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، في تجهيز الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق للمشاركة في المباريات بعد فترة غياب طويلة استمرت أكثر من 5 شهور، بسب شكواه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، لاسيما بعدما غاب عن صفوف فريقه منذ آخر مباراة خاضها مع الأهلي في السوبر الإفريقي ضد الرجاء الرياضي في دجنبر الماضي.

ويخوض بانون، حسب صحيفة "اليوم السابع" تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي تحت إشراف الجهاز الطبي بالأهلي، قبل الانتهاء منه والمشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية لفريقه في منتصف يونيو الجاري أو بنهاية الشهر الحالي على أقصى تقدير بعدما قطع شوطا كبيرا من برنامجه التأهيلي.

وحصل بانون على إذن من الجهاز الفني بالأهلي للبقاء في المغرب 48 ساعة قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية رفقة فريقه ضمن الاستعداد لخوض مباريات كأس مصر والدوري المصري.

وحرص بانون على مواصلة برنامجه التأهيلي على هامش تواجده مع بعثة الأهلي في المغرب قبل خوض مباراته ضد الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وابتعد بدر بانون عن المشاركة مع الأهلي المصري منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع المنتخب المغربي في أمم أفريقيا، ليعاني من توابع إصابته بالفيروس، حيث يخضع اللاعب في الفترة الأخيرة لفحوصات طبية على القلب والرئتين للاطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.

وشارك بدر بانون في 50 مباراة مع الأهلي بكل البطولات ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الإفريقي مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية