حلم أمرابط بالانتقال لبرشلونة يتبدد بعد “فشل” مفاوضات برشلونة وفيورنتينا

31 يناير 2023 - 09:00

أكدت تقارير إعلامية فشل صفقة انتقال اللاعب الدولي المغربي، سفيان  أمرابط، صوب نادي برشلونة الإسباني بعد رفض فريقه فيورنتينا الإيطالي التخلي عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتقدمت إدارة البلوجرانا بعرض رسمي لنادي فيورنتينا، من أجل استعارة سفيان أمرابط، قبل ساعات من غلق باب القيد الشتوي، لكنه قوبل بالرفض، حيث طلب الفريق الكتالوني استعارة متوسط الميدان المغربي مقابل 3 ملايين يورو، مع أحقية الشراء في الصيف، مقابل 37 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن فيورنتينا رفض عرض برشلونة، وأبلغهم برفض الصفقة نهائيًا، إذا أرادوا ضم اللاعب في يناير الجاري، موضحة أنه سيكون من الصعب على قلعة كامب نو تحمل مثل تلك الصفقة في الميركاتو الشتوي، بسبب قيود اللعب المالي النظيف.

من جانبه أشار الصحافي الإيطالي، فابريزيو رومانو، إلى أن المفاوضات بين النادييْن باءت بالفشل، حيث اشترط الفريق الإيطالي إعارة مع إلزامية الشراء، بينما لم يستطع الفريق الكتالوني الاستجابة لهذا الشرط بسبب قيود اللعب المالي النظيف.

ونشر سفيان أمرابط على حسابه على "إنستجرام"، مقولة للكاتب الأمريكي واين داير: "اذهب الآن، فالمستقبل لا أحد موعود به"، في إشارة إلى رغبته في الرحيل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية.

كما غاب اللاعب المغربي عن تدريبات اليوم مع الفريق الإيطالي كوسيلة للضغط للرحيل لبرشلونة، حيث قال الصحافي الإسباني، ماتيو موريتو: “أمرابط لم يتدرب هذا الصياح وفيورنتينا مستاء للغاية وفي الوقت الحالي لا يقيم خروجًا محتملًا”.

يذكر أن أمرابط أثار انتباه أكبر الأندية الأوروبية، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع المنتخب المغربي في كأس العالم، حيث حصد أسود أطلس المركز الرابع، في إنجاز هو الأول من نوعه عربيا وإفريقيا، كما خاض اللاعب المغربي 17 مباراة في الكالتشيو بقميص فيورنتينا هذا الموسم، من بينها 13 أساسيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الاحترافية.. الصراع على الصدارة يتواصل بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

مستجدات إصلاح “دونور”.. تأجيل تغطية الملعب وقرار بالاحتفاظ بحلبة السباق 

إدانة اللاعب المغربي إلياس شاعر بالحبس النافذ بتهمة كسر جمجمة سائق ببلجيكا