مدرب الأرجنتين: لسنا المرشح الأبرز للفوز بمونديال قطر 2022

02 يونيو 2022 - 06:30

اعتبر الناخب الارجنتيني ليونيل سكالوني، أن منتخب بلاده غير مرشح للفوز بلقب مونديال "قطر 2022".

وقال سكالوني خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز بنهائي كأس الأبطال "لا فيناليسيما" بثلاثية نظيفة أمام إيطاليا أمس الأربعاء على ملعب (ويمبلي) "بالطبع لا. لسنا مرشحين أكثر أو أقل عن أي منتخب آخر للفوز بالمونديال فقط لفوزنا بهذه المباراة. المونديال يختلف تماما".

وأضاف "أنا سعيد لرؤية الجماهير سعيدة، التي جاءت بأعداد كبيرة لمشاهدة المنتخب، لاسيما وأن كثيرين يعيشون هنا، واستمتعوا بالمباراة. "

وقال "نستمر في النضوج على مستوى الفريق، وهذا هو الأهم، لاسيما أمام منافس عظيم، يعد ضمن الأفضل في العالم"، وتابع "قدمنا مباراة طيبة، وعانينا في بعض اللحظات، لكن هذا ما توقعناه بشكل أو بآخر، والمباراة خرجت بصورة جيدة".

وحول فترته مع المنتخب، أشار المدرب الشاب إلى أن كل ما أراده منذ بداية مهمته هو "إعادة بناء" منتخب بلاده.

وقال في هذا الصدد "كنا نريد العودة لأصولنا، اللعب بهذا القميص هو الشيء الوحيد المهم بعيدا عن عائلاتنا. الأمر كان سهلا لأن اللاعبين تفهموا الأمر. هم لهم الفضل الأكبر في هذا. من ينضم منهم يعلم تماما مسؤولياته".

وتوج المنتخب الأرجنتيني بكأس السوبر الأوروبي الأمريكي الجنوبي، بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على نظيره الإيطالي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتوج منتخب الأرجنتين بطلا لكأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" للمرة الـ15 في تاريخه، في يوليوز الماضي، بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 1-0، على ملعب "ماركانا" الشهير بمدينة ريو دي جانيرو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم