عزيز البدراوي يقدم بشكل رسمي طلب ترشيحه لرئاسة الرجاء الرياضي

03 يونيو 2022 - 01:05

قدم رجل الأعمال، عزيز بدراوي، بشكل رسمي طلب ترشيحه لرئاسة نادب الرجاء الرياضي، خلفا للمستقيل أنيس محفوظ، قبل أيام من الجمع العام العادي الانتخابي الذي سيعقده النادي الأخضر.

وتقدم البدراوي بطلب ترشحه لرئاسة المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي للولاية الممتدة من 16 يونيو 2022 إلى 15 يونيو 2026.

وحدد نادي الرجاء الرياضي موعد عقد جمعه العام لانتخاب رئيس جديد خلفا للرئيس المستقيل، أنيس محفوظ، نهاية الموسم الجاري.

وذكر بلاغ للفريق الأخضر، أن ” المكتـب المديـري قـرر دعـوة المنخرطين إلـى عـقـد جمـع عـام بتاريخ 16 يونيو 2022 مـن أجـل انتخاب رئيـس و مكتـب مديـري جديـد لـنـادي الرجـاء الرياضـي و إتاحـة الفرصـة للمكتـب المنتخب قصد الإعداد المبكر للموسم الرياضي المقبل، على أن يتم تحديد ساعة ومكان الجمع العام في بلاغ لاحق.

وأشار النادي إلى أن هذا القرار يأتي بناءا على قرار المكتـب المديري المؤرخ في 16 مـاي 2022 الـذي بموجبـه تـم الإعـلان عـن الاستقالة الجماعية للمكتـب المديـري لنادي الرجـاء الرياضـي.

وحسب بلاغ سابق للنادي الأخضر، فالمكتب المديري عقد، اجتماعا لتدارس الوضعية الحالية للفريق، وتقييم حصيلته من تاريخ الجمع العام الأخير، إلى غاية اليوم.

وأضاف ذات البلاغ، أنه وبعد تبادل وجهات النظر بين أعضاء المكتب المديري، وتدارس الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي، قرر المكتب المديري وضع استقالة جماعية نهاية الموسم الرياضي الجاري، والدعوة لعقد جمع عام انتخابي.

جدير بالذكر أن الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، عزيز البدراوي، أعلن ترشحه لرئاسة نادي الرجاء الرياضي خلفا للرئيس المستقيل، أنيس محفوظ.

وقال البدراوي، في تصريحات سابقة: “نعم أؤكد لكم أنني عزمت تقديم ترشيحي لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، لن أدخر جهدا في إرجاع الرجاء إلى مكانها الصحيح الريادي وطنيا وقاريا ، ولِما لا عالميا”، مشددا على أن “الوضع الحالي يستوجب مِنا جميعاً وضع اليد في اليد خدمة للأهداف العليا والأسمى للفريق”.

يشار إلى أن الملياردير عزيز البدراوي هو الرئيس العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات التي تدير قطاع النظافة في أزيد من 60 مدينة مغربية وبجميع موانئ الصيد البحري (77ميناء) وبسبع مطارات دولية بالمملكة، وبأربع دول إفريقية ويتعلق الأكر بكل من مالي، السودان، ساحل العاج وغينيا، وساهمت في خلق فرص شغل تجاوز عددها 9000 عامل وأسطول ضخم من الآليات يزيد عن 1300 آلية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية