البنزرتي يغادر لتونس والناصيري يعلن انتهاء عقده

03 أغسطس 2021 - 01:00

شارفت رحلة التونسي، فوزي البنزرتي، على الانتهاء مع الوداد الرياضي، بنهاية الموسم الكروي الحالي، والإقصاء من كأس العرش.

وغادر المدرب التونسي إلى بلده للالتحاق بأسرته التي توجهت قبله بيوم واحد، في وقت أكد فيه رئيس الفريق الأحمر، سعيد الناصيري، أن العقد الذي يربط الوداد بالفريق الأحمر انتهى بنهاية الموسم.

وأوضح الناصيري في تصريحات له، أن عقد فوزي البنزرتي مع الوداد انتهى مع نهاية المباراة بين الفريق الأحمر والمغرب التطواني في كأس العرش، مشيرا إلى أن إدارة الفريق الأحمر لم تقرر، لحدود الساعة، إمكانية تجديد العقد من عدمه.

وأضاف المتحدث ذاته، أن إدارة الفريق الأحمر ستبحث عن الأفضل بالنسبة للنادي واستقراره التقني والفني، معتبرا أن الجانب التقني لا يمكن التحكم فيه ويحسم بجزئيات بسيطة، مضيفا أنه لو احتسب مثلا الهدف الثالث للوداد أمام المغرب التطواني لتغير، على حد قوله، الكثير من الأشياء.

وأكد الناصيري أن لاعبي الفريق تسلموا الجزء الثاني من منحة التوقيع، كما تسلموا، على حد تعبيره، رواتبهم كاملة، مشيرا إلى أن منحة وحيدة متبقية هي التي ستدفع لهم لاحقا.

وكان جمهور النادي الأحمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حمّل رئيس الفريق، سعيد الناصيري وفوزي البنزرتي، مسؤولية هذا الإخفاق الجديد، معتبرة أن الفريق يزخر بمواهب وتركيبة بشرية كفيلة بفوز الوداد بجميع المنافسات التي شارك فيها.

يشار إلى أن العديد من المصادر أكدت أن فوزي البنزرتي ودع لاعبي الفريق بعد مواجهة المغرب التطواني، بعدما قرر المدرب التونسي، ورئيس الفريق، سعيد الناصيري، عدم تجديد العقد الذي يربط الطرفين.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي توج بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما أقصي من مسابقتي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفس الجنوب إفريقي، وأمام المغرب التطواني في كأس العرش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو

“إلترا عسكري”: إدارة الجيش تواصل سياسة “البريكولاج” بتعيين مدرب مغمور وتخاطر بالموسم المقبل