عموتة والركراكي وصفة جامعة الكرة تأهبا لرحيل محتمل للبوسني حاليليوزيتش

07 يونيو 2022 - 11:00

بات خيار تعيين مدرب أجني للمنتخب الوطني المغربي أمرا مستبعدا في حال انفصال الجامعة الملكية المغربية عن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش بعد تنامي الاحتجاج عليه عقب الزيمة أمام المنتخب الأمريكي.

وأكد مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن الخيارات المتاحة في حال إنصال مفترض هو مدر ب المنتخب المحلي الحسين عموتة، أو مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي.

وعن وقت وزمن الانفصال أكد مصدر الجريدة أن الغضب الشعبي اتجاه مدرب المنتخب الوطني من شأنه أن يسرع وثيرة الانفصال، على حد تعبير مصدر الجريدة.

ويواصل المنتخب الوطني إستعداده لمواجهة جنوب إفريقيا، الخميس المقبل لحساب الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم 2023.

ويسعى الأسود لانطلاقة ناجحة في التصفيات، حيث يواصل اللاعبون معسكرهم في مركز محمد السادس بسلا بعد الهزيمة في المبارة الودية أمام المنتخب الأمريكي.

وكان المنتخب المغربي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أهداف دون رد، في أول مقابلة ودية تندرج ضمن استعداداته لمباريات كأس العالم المقبلة في قطر، والتي جرت على أرضية ملعب "تي كيو إل" بسينسيناتي الأمريكية.

وظهر المنتهب المغربي بوجه شاحب في الجولة الأولى رغم بعض الفرص التي أتيحت للمهاجم أيوب الكعبي، الذي أضاعها بغرابة، قبل أن يتمكن المنتخب الأمريكي من افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 26، عن طريق بوليسيتش مستغلا هفوة دفاعية من مدافعي أسود الأطلس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي