ضمنهم الزاكي ومدرب دورتموند السابق.. “العمق” تكشف أسماء مدربين يتأهبون لخلافة حاليلوزيتش

08 يونيو 2022 - 02:15

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن وصفة المدرب المقبل للمنتخب الوطني المغربي باتت جاهزة، في حال انفصال مرتقب عن البوسني وحيد حاليلوزيتش الذي لا يحظى بتأييد من الجماهير المغربية.

وأضاف مصدر الجريدة أن من ضمن هذه الأسماء مدرب فرنسي بالإضافة إلى مدرب نادي بروسيا دورتموند الألماني، السويسري لوسيان فافر، والإطار الوطني بادو الزاكي إلى جانب مدرب المنتخب الرديف الحسين عموتة ومدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي.

وأضاف مصدر الجريدة أن درجة غضب ورضا الجماهير المغربية على المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش خلال المباراتين المقبلتين برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا مقياس حقيقي في الانفصال أو استمرار البوسني رفقة المنتخب الوطني.

ويواصل المنتخب الوطني استعداده لمواجهة جنوب إفريقيا، الخميس المقبل لحساب الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم 2022 سعيا لانطلاقة ناجحة في التصفيات، حيث يواصل اللاعبون معسكرهم في مركز محمد السادس بسلا بعد الهزيمة في المباراة الودية أمام المنتخب الأمريكي.

وكان المنتخب المغربي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أهداف دون رد، في أول مقابلة ودية تندرج ضمن استعداداته لمباريات كأس العالم المقبلة في قطر، والتي جرت على أرضية ملعب "تي كيو إل" بسينسيناتي الأمريكية.

يشار إلى أنه المنتخب المغربي ظهر بوجه شاحب في الجولة الأولى رغم بعض الفرص التي أتيحت للمهاجم أيوب الكعبي، الذي أضاعها بغرابة، قبل أن يتمكن المنتخب الأمريكي من افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 26، عن طريق بوليسيتش مستغلا هفوة دفاعية من مدافعي أسود الأطلس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل