أكرم وطاسيلي يكشفان لـ”العمق” حقيقة عودتهما لرئاسة الوداد الرياضي

05 ديسمبر 2023 - 02:00

نفى الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي، عبد الإله أكرم، "ما يتم تداوله بشأن رغبته في العودة إلى رئاسة نادي الوداد الرياضي خلال المرحلة المقبلة".

واستغرب أكرم في تصريح لجريدة "العمق"، "إقحام اسمه كل ما تعلق الأمر بالوداد الرياضي، مؤكدا أن لا نية له في الانخراط أو الترشح لأي منصب بالوداد الرياضي".

وأضاف الرئيس السابق للوداد الرياضي: "لا نية لي في العودة إلى رئاسة الوداد وهو أمر لا يخطر على بالي نهائيا وكل تركيزي منصب على أعمالي ومشاريعي في الوقت الحالي وغير مهتم لما يتم ترويجه وربطه باسمي".

وأضاف أكرم في حديثه لـ"العمق"، "فترة رئاستي للوداد انتهت منذ مدة ولا أفكر في العودة إطلاقا، بل إنني لا أهتم حتى لما يتم الترويج له لأن كل ذلك لا يعنيني في شيء".

من جهته نفى العضو السابق بنادي الوداد الرياضي، حميد حسني، الملقب بـ"طاسيلي"، الأخبار المتداولة بشأن رغبته إلى جانب عبد الإله أكرم العودة إلى دواليب نادي الوداد الرياضي.

وقال طاسيلي في تصريح لجريدة "العمق": "لا نية لي ولا لعبد الإله أكرم في التسيير ولا في الانحراط وأن كل منا منهمك في حياته الخاصة"، مشيرا إلى أن ما يتم تداوله بعيد عن الصواب".

وأضاف طاسيلي: "أستغرب من ترويج هذه الأخبار البعيدة عن الصواب، مضيفا: "لست منخرطا حتى أفكر في التسيير على اعتبار أن الانخراط هو أول خطوة ملزمة للتسيير".

يشار إلى أنه عبد الإله أكرم كان الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي وغادر رئاسة الفريق بعدما خلفه في فرع كرة القدم سعيد الناصيري سنة 2014 الذي ظل رئيسا للفريق إلى غاية اليوم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بمشاركة الركراكي.. اختتام الوحدة الثالثة للدورة التكوينية “كاف برو”

لحفظ النزاهة الرياضية.. العصبة تدرس توحيد توقيت مباريات الجولات الأخيرة من البطولة

الوداد يغلق باب الانخراط بتحقيقه لرقم قياسي بالدوري