رغم الفوز.. حناجر الجماهير المغربية تصدح برحيل حاليلوزيتش 

09 يونيو 2022 - 10:58

صبت الجماهير المغربية المتواجدة بالمركب الرياضي مولاي عبد الله غضبها على مدرب المنتخب الوطني المغربي البوسني وحيد حاليلوزيتش بسبب المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني.

وعرفت المباراة التي جمعت اليوم المنتخب المغربي بنظيره الجنوب إفريقي لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا احتجاجات قوية على المدرب البوسني.

وتمكن المنتخب المغربي من التغلب على ضيفه الجنوب إفريقي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا “ساحل العاج 2023”.

وتجرى مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

وكان المنتخب المغربي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أهداف دون رد، في أول مقابلة ودية تندرج ضمن استعداداته لمباريات كأس العالم المقبلة في قطر، والتي جرت على أرضية ملعب "تي كيو إل" بسينسيناتي الأمريكية.

وكان المنتخب المغربي ظهر بوجه شاحب في الجولة الأولى رغم بعض الفرص التي أتيحت للمهاجم أيوب الكعبي، الذي أضاعها بغرابة، قبل أن يتمكن المنتخب الأمريكي من افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 26، عن طريق بوليسيتش مستغلا هفوة دفاعية من مدافعي أسود الأطلس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لقاء ودي يجمع المنتخب الأولمبي بنظيره البلجيكي

جامعة الكرة تحذر العصب من التعاقد مدربين أصحاب ازدواجية المهام والأجور

بلغ المنتخب المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف، نصف نهائي كأس افريقيا المؤهل لكأس العالم،

مبتورو الأطراف يتأهلون لنصف نهائي كأس افريقيا على حساب المستضيفة مصر