حاليلوزيتش: العناصر المغربية افتقدت للنجاعة الهجومية

10 يونيو 2022 - 02:00

شدد الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، على صعوبة المواجهة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظيره الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيا 2023.

وقال حاليلوزيتش، في تصريحات للموقع الرمسي للجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، إنه كان يدرك صعوبة مواجهة جنوب أفريقيا، معتبرا أن العناصر المغربية افتقدت للفاعلية الهجومية في المباراة.

وتابع "الخصم باغتنا بهز الشباك من أول فرصة حصل عليها في اللقاء"، منوها بأداء اللاعبين الذين قدموا، على حد قوله، مجهودات كبيرة للعودة في النتيجة، في ظل الهدف المبكر الذي سجله منتخب "البافانا بافانا" في الدقائق الأولى من المواجهة.

وأوضح قائلا "لقد خانتنا النجاعة الهجومية، كان من الممكن تسجيل أكثر من هدفين، لم نستسلم وسجلنا هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة"، وأضاف "سنرتاح قليلا بعد المعاناة البدنية، ثم نستعد لمباراة ليبيريا، لأن هدفنا الفوز وحسم النقاط الثلاث، كما أن هناك بعض الإصابات تقلقني".

وتمكن المنتخب المغربي من التغلب على ضيفه الجنوب إفريقي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا "ساحل العاج 2023".

يذكر أن المجموعة الـ11 في تصفيات “كان 2023” باتت تضم 3 منتخبات فقط (المغرب، جنوب أفريقيا وليبيريا)، بعد تأكيد قرار استبعاد منتخب زيمبابوي.

يشار إلى أن مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات ستجرى بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي